الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 صديقي ماااااات...

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: صديقي ماااااات...   الثلاثاء مارس 18, 2008 8:56 am




كنت طالب ادرس في المملكة العربية السعودية وكنت اصلي جميع الفروض وأصوم ولكنني كنت أنفذ ذلك طاعة لأوامر والدي, حتى حصلت على الثانوية العامة واتيت بلدي مصر لأدخل الجامعة.


وفي الكلية تعرفت على بعض أصدقاء السوء فحولوني من مصلي ضعيف الإيمان إلى شاب فاسق لا اصلي ولا أصوم ندخن سويا ليست السجائر فقط بل (البنجو والحشيش) وللأسف قد وصل بنا الأمر إلى الخمر. وكانت حياتنا لعب ولهو حياة بلا هدف هدفها الوحيد كيف نقتل الملل.

وفي يوم من الأيام قررنا أن نذهب إلى مزرعة ملك لوالد احد الأصدقاء لقضاء اليوم هناك واللعب والشوي, فجهزنا أغراضنا وطعامنا وشرابنا وبدأنا التوجه إلى المزرعة بسيارتي وسيارة احد الأصدقاء وكان عددنا ثمانية.
فوصلنا وحمدنا الله الذي كنا لا نعرفه على السلامة وجلسنا ولعبنا وتمتعنا بالطبيعة وأكلنا حتى دخل علينا الليل وأذن المغرب ونحن نشغل الأغاني ونرقص ولا يهمنا آذان ولا صلاة. ولكن الشيطان لا يكفية ذلك فوسوس لأحد الأصدقاء بان اليوم لا يكمل إلا مع وجود بعض المسكرات فاقترح علينا أن نشتري الخمر فوافق الجميع طبعا فأخذ أحد الأصدقاء سيارته وذهب لشراء الخمر من أحد المحلات وكان بعيد عن مكان القرية, وجلسنا ننتظرة ولكن الوقت تأخر دون أن يرجع وقلقنا عليه فقررنا أن يذهب اثنان بالسيارة الأخرى للبحث عنه وكان احدهم أنا.

فبحثنا عنه حتى وجدنا السيارة مصدومة في شجرة كبيرة وهو داخلها غارق في دمائة ويلفظ انفاسه الأخيرة وهو يبكي فقلت له (ماتخفش هاننقلك للمستشفى)فقال لي وهو يبكي ويتحدث بصعوبة(هقوله إيه... هقوله إيه) فقلت (هو مين ) فقال(ربي ربي)..

فحسست برعشة في كل جسدي وظللت ابكي إلى أن أوصلناه إلى المستشفى ولكنه مات مااات.

وعند خروجي من المستشفى سمعت اذآن الفجر فذهبت وتوضأت وصليت الفجر ومن هذا اليوم وأنا لا اترك فرض في المسجد وأدعو الله أن يغفر لي كل ما فعلت من الذنوب فان الله غفورا رحيم.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
صديقي ماااااات...
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أبواب الجنة :: منتدى القصص :: كيف اهتديت-
انتقل الى: